Previous Next

اللواء قائد أركان الحرس الوطني يزور التجمع الجهوي رقم 1 بالنعمه

أدى اللواء محمد ولد لحريطاني قائد أركان الحرس الوطني اليوم الإثنين 15 يناير 2024 زيارة إطلاع للتجمع الجهوي رقم 1 بمدينة النعمة في ولاية الحوض الشرقي.
لقد استعرض اللواء قائد الأركان فور وصوله مدينة النعمة وحدة من التجمع المزور أدت له تحية الشرف قبل أن يصافح قادة الفصائل و ضباط الصف العاملين بالتجمع.
بعد ذلك قدم المقدم عبد القادر ولد النهاه قائد التجمع الجهوي عرضا مفصلا تناول فيه تنظيم التجمع و مهامه و المشاكل المطروحة له.


بعد ذلك عقد اللواء قائد الأركان إجتماعا بقادة الفصائل و أطر التجمع.
و في كلمه بالمناسبة أوضح السيد اللواء أن الهدف من زيارته هو التعرف على جميع تشكيلات القطاع و الاطلاع على الحالة العامة للأفراد و العتاد، مؤكدا أن الغاية المنشودة من ذلك هي تسيير المصادر البشرية بعدالة تامة و تحسين ظروف عملهم بشكل عام (البنى التحتية، الإعاشة، التقدم، التكوين)، ثم تجول قائد الأركان و الوفد المرافق له في مختلف مرافق و مباني مقر قيادة التجمع الجهوي
كما زار السجن المدني بالولاية.
هذا مع العلم أن اللواء قائد الأركان زار مباني ثكنة تجمع الجمالة بمدينة النعمة.
تجدر الاشارة الى أن السيد اللواء قائد أركان الحرس الوطني مرفوقًا في هذه الجولة بوفد يضم كلًا من العقيد رئيس المكتب الثاني و المقدم مدير ديوان قائد الأركان و المقدم رئيس مصلحة الصحة و الرائد مساعد مدير إدارة العتاد و الرائد مساعد رئيس المكتب الثالث.

©2024 الحــرس الوطـنـي

Search