Previous Next

قائد أركان الحرس الوطني يدشن مقرا جديدا للتجمع الجهوي للحرس الوطني رقم6

أشرف الفريق محمد الشيخ محمد الأمين ألمين رفقة والي ادرارالسيد عبد الله ولد محمد محمود صباح اليوم الجمعة 09 دجمبر2022 على تدشين مقر جديد للتجمع الجهوي للحرس الوطني رقم6، ويأتي هذا التدشين في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى ال 62 لعيد الاستقلال الوطني المجيد.
بعد تلقي الشروح الوافية من طرف المهندس القائم بأعمال البناء قام قائد أركان الحرس الوطني رفقة والي ادرار بقطع الشريط الرمزي والتجول داخل المقر الجديد.
ويدخل إنشاء هذا المقر والمقرات التي تم تدشينها هذه السنة (مقر التجمع الجهوي رقم5 بروصو ومقر التجمع الجهوي رقم11بكيهيدي ومقر الوحدة الخاصة بنواكشوط الجنوبية) في إطار خطة عمل وضعتها قيادة اركان الحرس الوطني ستشمل عدة مقرات اخرى وهو ما يوضح الجهود التي تبذلها قيادة أركان الحرس الوطني لتطوير القطاع والرفع من جاهزيته.


وقد شهد الحرس الوطني في السنوات الأخيرة بفضل التوجهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد مـحمد ولد الشيخ الغزواني القائد الأعلى للقوات المسلحة وقوات الامن تطورا شاملا في مجالات التكوين والتأهيل والتنظيم والبنى التحتية والتجهيزات وتحسين الظروف العامة للأفراد.
نشير في الأخير الى أن حفل التدشين جرى بحضور العقيد مدير البنى التحتية بقيادة أركان الحرس الوطني والسلطات الإدارية والعسكرية والأمنية بالولاية.

©2024 الحــرس الوطـنـي

Search