Previous Next

قائد الأركان يزور التجمع الجهوي للحرس الوطني رقم8

قائد أركان الحرس الوطني يزور التجمع الجهوي رقم 8

تجكجه 19/11/2021ـ ــ ــ تقرير المساعد بوسين ولد سالم

أدى الفريق محمد الشيخ محمد الأمين ألمين، قائد أركان الحرس الوطني، اليوم الجمعة 19 نوفمبر 2021، زيارة لمقر التجمع الجهوي رقم 8 بمدينة تجكجه. وتدخل هذه الزيارة في إطار سلسلة الزيارات التي يقوم بها للتجمعات الجهوية والتي شملت حتى الآن التجمعات الجهوية رقم 1ـ 2ـ ـ 3ـ 4 ـ 5 ـ 7 ـ 10 ـ 11 بالإضافة إلى تجمع حفظ النظام والقتال رقم 2 بكيفه والتجمع المتنقل (الجمالة) بالنعمه  ومدرسة الحرس الوطني بروصو.

واستعرض قائد الأركان عند وصوله وحدة من التجمع أدت له تحية الشرف، قبل أن يصافح قائد التجمع، المقدم الهاشمي ولد محمد المختار، وعددا من مساعديه. وقد تابع قائد الأركان عرضا مفصلا قدمه قائد التجمع تناول فيه تنظيمه ومهامه ومشاكله المطروحة. بعد ذلك عقد الفريق قائد الأركان اجتماعا بقادة الفصائل والأطر منتسبي التجمع.

وقد باشر الضباط رؤساء المكاتب والمديرون، أعضاء الوفد المرافق، زيارات على هامش زيارة قائد الأركان، للأقسام والمصالح التابعة للتجمع كل حسب اختصاصه.

وكان الفريق قائد أركان الحرس الوطني قد وصل اليوم والوفد المرافق له إلى مدينة تجكجه، وكان في استقباله عند مدخل المدينة والي ولاية تكانت، السيد محمد المختار ولد حنده، ورئيس الجهة وعمدة المقاطعة والسلطات العسكرية والأمنية في الولاية.

©2024 الحــرس الوطـنـي

Search