وزارة الداخلية واللامركزية تشدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية

أكدت وزارة الداخلية واللامركزية في بيان صادر عنها أن الدولة كفيلة باتخاذ كافة الإجراءات الردعية ومعاقبة المخالفين للإلتزام بالإجراءات الإحترازية.

وأضاف البيان، أن معالي وزير الداخلية واللامركزية، السيد محمد سالم ولد مرزوك جدد، خلال جولة أداها أمس السبت لبعض النقاط في ولايات انواكشوط الثلاث، التأكيد على مضاعفة الجهود والالتزام بالتوصيات الصحية والانصياع لكل التوجيهات الهادفة إلى الحد من انتشار الجائحة.

وفيما يلي نص البيان:

"تشهد بلادنا حاليا موجة ثالثة من جائحة كوفيد-19، يبدو أنها أسرع انتشارا وأكثر ضررا من سابقاتها.

وبناء على ذلك فإن وزير الداخلية واللامركزية يهيب بالجميع لتوخي أعلى درجات الحذر والحيطة والتعاون مع الجهات الرسمية بهدف التخفيف من خطر الجائحة.

وخلال جولة تفقد واطلاع أداها معالي وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد سالم ولد مرزوك لبعض النقاط في ولايات انواكشوط الثلاث، جدد التأكيد على ضرورة مضاعفة الجهود والالتزام بالتوصيات الصحية والانصياع لكل التوجيهات الهادفة إلى الحد من انتشار الجائحة.

ومن جهة أخرى أكد معالي وزير الداخلية واللامركزية أن الدولة كفيلة باتخاذ كافة الإجراءات الردعية ومعاقبة المخالفين للالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وفي هذا الإطار جدد معالي الوزير التعليمات للسلطات الإدارية باتخاذ كل التدابير اللازمة وعدم التساهل إطلاقا تحت أي ظرف كان.

ونوه الوزير بأهمية الدور الذي تقوم به السلطات الإدارية والبلدية والأجهزة الأمنية، وطالب الجميع بالعمل والتعاون بشكل جاد لتجنيب بلادنا خطر هذه الجائحة".

©2024 الحــرس الوطـنـي

Search